مراكز التسوق الشعبية في اسطنبول

 تعد مراكز التسوق أو مراكز التسوق في اسطنبول ، التي تم افتتاحها واحدة تلو الأخرى في السنوات الأخيرة في اسطنبول ، مكانًا للهروب للعائلات التي لديها أطفال ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع (لا نوصي بالذهاب إلى المناطق غير المفتوحة للوباء). في نفس الوقت مع دور السينما والفعاليات الثقافية. يوجد في اسطنبول أكثر من 200 مركز تسوق ، كبيرها وصغيرها. أدناه يمكنك العثور على قائمة بأفضل مراكز التسوق في اسطنبول التي اخترناها لك.


 

كانيون ، ميتروسيتي وأكمركيز في ليفنت ، إستينيا بارك في ساريير ، جواهر في مجيدية كوي ، فوروم اسطنبول في بيرم باشا هي من بين مراكز التسوق الأكثر شعبية في الجانب الأوروبي من اسطنبول. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الكابيتول والبلاديوم والبرانديوم في ألتوني زاده في أتاشهير وفيابورت آسيا بالقرب من مطار صبيحة كوكجن في بنديك من بين مراكز التسوق الأكثر شهرة في الجانب الأناضولي من اسطنبول.

مول إستيني بارك - ساريير



مول إستيني بارك  ، 300 متجر ، أرض 270.000 متر مربع ، مساحة تخزين 87.000 متر مربع ، 147 متجر ملابس ، 3.600 موقف للسيارات والعديد من المتاجر. نظرًا لأن  إستيني بارك محاط بقبة زجاجية ضخمة وسقوف زجاجية ، فمن الممكن الاستمتاع بالمناطق الخضراء المفتوحة والمناطق المغلقة في جميع ساعات اليوم. سوف تكون مسرورًا بأفضل الخدمات والعرض التقديمي بالإضافة إلى التسوق المريح والهادئ مع عائلتك في مول إستيني بارك . يمكنك الجلوس في المنطقة المفتوحة المشجرة ، ومشاهدة الأفلام في القاعات المجهزة بأحدث التقنيات ، والاستمتاع بوقتك في الحديقة مع امتيازات أخرى. 

العنوان:كاتار جعدسي. ، لا: 73 ساريير

هاتف: 0212345 55 55

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00


 كانيون - ليفينت



كانيون ، 40.000 متر مربع ، 117 متجرًا و 26 مطعمًا في الطابق الرابع ، 9 دور سينما ، نوادي صحية ولياقة بدنية ، 2300 مكانًا لوقوف السيارات ، تركيا ، وأفضل العلامات التجارية في العالم ، مطاعم الذواقة ، المقاهي ، دور السينما ، يقدم مكانًا رائعًا في الهواء الطلق بيئة تسوق العروض.

تم تصميم مركز تسوق كانيون لسكان اسطنبول للتنفس في المدينة ، والعيش في منازلهم بسرور ، والعمل في مكاتبهم المريحة، وتجربة التسوق والترفيه معًا. يحتوي مركز كانيون للتسوق على 4 طوابق و 9 دور سينما و 160 متجرًا وناديًا رياضيًا وموقف سيارات يتسع لـ 2500 سيارة. يفتح مركز تسوق كانيون أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10:00 حتى 22:00.


العنوان: بيوك درا جعدسي لا: 185 ، 34394 ليفانت

هاتف: 0212317 53 00 

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مركز تسوق أكمركيز - إتيلر



يتصدر مركز  أكمركيز للتسوق قائمة العلامات التجارية العالمية مع 246 متجرًا للعلامات التجارية المتميزة ، و 14 مليون زائر سنويًا ووقت الزيارة.  أكمركيز، التي تعتبر جديرة بجوائز "أفضل مركز تسوق في أوروبا والعالم" من قبل مجلس التسوق الدولي، كما أنها تتمتع بامتياز كونها أول مركز تسوق في العالم يحصل على هاتين الجائزتين.

تواصل أكمركيز إضافة قيمة إلى حياتك من خلال خدماتها المبتكرة مثل تريانجل تيراس، ونسخة المدينة الجديدة ، ومنطقة يونغ ليونز، نقطة التقاء الشباب. أكمركيز تراس هو الوجه المواجه للسماء في أكمركيز بمناطقه المصممة بشكل فاخر في المدينة ، حيث يمكنك الهروب عندما تريد الابتعاد عن المدينة.


العنوان: نيسبيتيا جعدسي ، إتيلر

هاتف: 0212282 01 70

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مول جواهر  - شيشلي



يوفر مول جواهر اسطنبول  لزواره بيئة تسوق ممتعة حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة العيش مع فن لاب ، مع ما يقرب من 300 متجر في 6 طوابق ، وموقف سيارات مغلق بسعة 2500 سيارة ، ودور سينما ، ومقاهي ومطاعم ، وملعب داخلي. مول جواهر اسطنبول للتسوق ، انجذب لإغراء مراكز التسوق في تركيا والدول المجاورة من 280 متجرًا وسعة 2500 سيارة ، أحد طوابق وقوف السيارات الستة. دور السينما والنكهات اللذيذة وملعب رائع يلتقي بنمط حياة جديد في مركز اسطنبول جواهر للتسوق.

مركز أتلانتس الترفيهي ، مركز تسوق جواهر بإسطنبول بمساحة 58 ألف متر مربع ، مدير أتلانتس بإسطنبول ، وهو مركز ترفيهي داخلي ، ومركزه أول عقار ترفيهي في تركيا في مركز تسوق. لا غنى عن الألعاب الممتعة من بعضها البعض ، ومسرح الدمى للأطفال وتركيا للاستمتاع بالأحدث بطريقة شاملة وعيش "سيجا" مركز أتلانتس الترفيهي مع ألعاب مطورة حديثًا يتم لعبها كل يوم.

ساعات العمل: يغلق مركز أتلانتس الترفيهي أيام الاثنين باستثناء الطابق الأول بسبب الصيانة. أيام أخرى مفتوحة من 11:00 حتي 22:00.

العنوان: بيوك درا جعدسي لا: 22 ، 34400 ، شيشلي

هاتف: 0212368 69 00

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مول فورم اسطنبول للتسوق - بيرم باشا



لا تقتصر العلامات التجارية لمنتدى اسطنبول في تركيا على 286 من أكبر مراكز التسوق في أوروبا. ايكيا ، الواقعة في أكبر علامة تجارية للديكور المنزلي في تركيا كشركة رائدة في مجالات التكنولوجيا ؛ يعد فورم اسطنبول ، الذي يستضيف العديد من العلامات التجارية الرياضية ، أكثر مراكز التسوق تفضيلاً للزوار من اسطنبول وخارج اسطنبول بمتاجره الكبيرة ، ومزيج غني من متاجر الأمهات والأطفال ، وقاعة الطعام والمطاعم. حديقة حيوان تركوا مع أكبر عائلة من أسماك القرش في أوروبا وتستضيف السلطة الدولية في العالم لاند الجوراسية، وتقع في أول ليجولاند ديسكفري في تركيا من بين الأفضل في منتدى اسطنبول في يوليو 2015 ، وكانت لا تزال تقدمًا كبيرًا ، حيث أضافت مركز التمويل.

العنوان: منطقة كوكاتيب، شارع باشا ، 34045 ،بيرم باشا

هاتف: 0212443 13 50

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مول ميتروسيتي التجاري



بهيكلها المعماري الفريد ، تضم مول ميتروسيتي متاجر المنسوجات الشهيرة للعلامات التجارية المحلية والعالمية ، ومنطقة لتناول الطعام تجذب الأذواق الفريدة والعلامات التجارية التكنولوجية الكبرى. يوفر مركز مول ميتروسيتي للتسوق فرصة تسوق واسعة ومشرقة مع ميزة الحصول على ضوء النهار. تقع في 1. ليفانت، تقدم مول ميتروسيتي لزوارها بيئة تسوق ممتعة مع العديد من المتاجر عالية الجودة ودور السينما والمقاهي والمطاعم.

يقع مركز مول ميتروسيتي للتسوق ، الذي يفتح يوميًا من الساعة 10:00 إلى 22:00 مع 175 متجرًا ومطعمًا ومقهى في 5 طوابق ، في وسط اسطنبول ، مع موقف سيارات مغلق بسعة 1200 مركبة ، اتصال مباشر بـ 1.ليفانت محطة مترو. تقع في ليفانت.

العنوان: بيوك درا جعدسي لا: 171 ، 1 حدث

هاتف: 0212344 06 60

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

أفضل مراكز التسوق على الجانب الأناضولي

مول فيابورت آسيا - بنديك



مساحة 365.000 متر مربع ، 250 متجرًا ، 4.000 موقف سيارات ، ملاهي خارجية وملاهي ، دور سينما. توجد متاجر بيع في مركز التسوق مصممة على طراز الشارع. يوجد أيضًا نادي بوني ومركز ترفيهي للأطفال وبولينج ودور سينما للشباب والعائلات. إنه على بعد 10 دقائق من مطار صبيحة كوكجن.

فيابورت مول / آسيا ، أكبر مفهوم لمركز التسوق في تركيا. يحتوي على ما يقرب من 200 متجر وموقف سيارات مفتوح يتسع لـ 4500 سيارة. مركز تسوق في الهواء الطلق ؛ يوجد بها شوارع وميادين ومناطق خضراء وحتى بركة كبيرة يسبح فيها البط والسلاحف. يوجد في مول فيابورت مناطق ترفيهية بديلة مع متنزهها الترفيهي والعربات المتحركة والمهر والسينما والسينما ذات الأبعاد الثمانية. تقدم مول فيابورت لحظات ممتعة لزوارها من خلال مفهوم الشارع الخاص بها على مساحة 100 ألف متر مربع ، حيث تقدم الترفيه إلى القمة مع موسيقيي الشوارع الموجودة في 5 نقاط مختلفة.


العنوان: ينيسهير ماه. شارع ديديباسا. لا: 19 ، بنديك

هاتف: 0216696 10 01

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مول كابيتول - ألتونيزاد



يقع مول كابيتول في  ألتونيزاد، أحد أقدم وأشهر مراكز التسوق في إسطنبول ، ويقدم عالم الكابشور، سينما  سبكتروم التي تم تجديدها ، ده لوفت ، والتي تقدم تجربة ملعب جديدة تمامًا للأطفال مع منطقة الطعام والشراب. تجربة ممتعة لزوارها. يوفر بيئة تسوق. أول تركيا تفخر بامتلاكها أكبر مجمع سينمائي في الكابيتول ، يمكنك متابعة جميع قاعات السينما بأناقة شديدة في كابيتول السينما سبكتروم، يمكنك أخذ تذكرتك عبر الإنترنت ويمكنك حتى الفوز بهدايا مفاجئة.

تم تطوير الخدمات في ضوء فهم الخدمة المتفوقة لمركز التسوق كابيتول وتقديمها لخدمة زوارها. مع خدمة "صف السيارات" ، وهي الأولى من نوعها في الكابيتول ، والتي تهدف إلى أن تكون "مركزًا للعيش" ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق سريعة ومريحة ومميزة. في نهاية التسوق ، سيساعدك الخادم في نقل متعلقاتك ويقدم لك جودة كابيتول وفهم الخدمة الفائقة. تستمر خدمة الكونسيرج ، التي تتولى دائمًا مهمة تحقيق الأوائل ، كأول خدمة في الكابيتول. ستعمل الكابيتول ، الأفضل في أوروبا ، دائمًا على تطوير مفهوم الخدمة الخاص بها وستعمل من أجلك وتضع توقيعها على وظائف أكبر.


العنوان: شارع ماهر عز 34662 ألتونيزاد

هاتف: 0216554 77 77

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي 22:00

مول إعمار سكوير - أوسكودار



إعمار سكوير مول هو أكبر مركز تسوق في الجانب الأناضولي وثالث أكبر مركز تسوق في اسطنبول. يعتبر مركز التسوق في أوسكودار مفيدًا جدًا لموقعه المركزي ومساحته الواسعة. المبنى ، الذي تبلغ مساحته 138 ألفًا 423 مترًا مربعًا ، استخدم هذه الميزة بشكل مكثف. كما يوجد في إعمار سكوير حديقة الحيوانات والأكواريوم الوحيدة تحت الماء في الجانب الأناضولي ، وهي السينما الوحيدة ذات 4 أبعاد ، وتعد شركة إعمار العقارية ومقرها دبي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم. مشاريع مراكز التسوق في تركيا وقطاع خدمات ترفيه كبير تقوم شركة إعمار بتنفيذ مشاريع كبرى. إنه لا يطور العقارات فحسب ، بل يقدم تجربة جديدة تمامًا مع خدمات ذات قيمة مضافة عالية تلبي احتياجات الأفراد الذين سيستخدمون المساحات التي يصممها.

تأسست في عام 1997 ، بدأت أنشطة إعمار في بلدنا في عام 2006. أولاً ، تم تقديم مشروع ممر توسكان فالي حياة إعمار تركيا ، في عام 2016 مع ريكسوس في خدمة أرض الأساطير-أنطاليا . ثالث وأكبر مشروع للشركة في بلدنا هو إعمار سكوير ، والذي ينشئ منطقة جديدة في الجانب الأناضولي من اسطنبول. تم بناء المشروع على 66 دونم من الأرض في كامليكا. إنه مصمم بهيكل مختلط يجمع الفندق والمكتب والإقامة ومركز التسوق.


العنوان: نالان،شارع ليبادية. رقم: 88 أوسكودار ، اسطنبول

هاتف: 0850290 80 90 ، واتس اب: 0533296 77 77

ساعات العمل: كل يوم من 10:00 حتي

22:00

هل تريد التسوق بمجرد مجيئك إلى اسطنبول ولكن كيف ممكن هذا ؟

احصل على خدمة توصيل مطار إسطنبول، او دع سائقك يتوقف عند مركز تسوق قبل فندقك ... احجز عبر الإنترنت أدناه للحصول على خدمات  توصيل مطار إسطنبول الآمنة

 توصيل مطار إسطنبول

مول اعدرس اسطنبول




مول اعدرس اسطنبول هو مركز تسوق بوتيك يقدم لك 35 متجرًا مختلفًا في الديكور المنزلي وخيارات فريدة من مئات العلامات التجارية. يقع مول اعدرس اسطنبول في شيشلي ، وقد خلق بيئة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوقتهم مع الهندسة المعمارية الداخلية ومخططات الأرضيات بالإضافة إلى تصميمات المتاجر وإعادة تصميم ديكورات المنزل بالكامل في غضون ساعات قليلة.
العنوان:  هاليده اديب اديفار، شارع دارولاجزي. رقم: 3 أ ، 34382 شيشلي / اسطنبول

مول كانيون





 كانيون هو مركز تسوق يقع في منطقة ليفنت بمنطقة بشيكتاش في اسطنبول. يوجد أيضًا برج سكني في نفس مجمع المباني. مركز تسوق كانيون
يعتبر مركز كانيون للتسوق ، الذي يتكون من 4 طوابق على مساحة 40 ألف متر مربع ، من بين أرقى الأماكن في اسطنبول حيث يضم 117 متجرًا ذا علامة تجارية شهيرة.

مول إستيني بارك 




مركز تسوق إستيني بارك 
يمكن تعريف مركز تسوق إستيني بارك  باختصار بأنه أكثر مراكز التسوق فخامة وشهرة في اسطنبول. ومع ذلك ، دون أن تتعثر في هذا الشرح ، سنحاول تقديمك إلى مركز تسوق إستيني بارك  بكل التفاصيل.
العنوان: كاتار جعدسي. ، رقم: 73 ساريير

ديميرورين الاستقلال مول




مول ديميرورين
شارع الاستقلال، أحد أكثر الشوارع ازدحامًا في اسطنبول وتركيا ، يلفت الانتباه مع ديميرورين في وسط العمارة التاريخية.
العنوان: منطقة حسيناجا. شارع الاستقلال.

مول أطلس بارك




مركز تسوق أطلس بارك
تم بناء مركز تسوق أطلس بارك من قبل مجموعة زيلان في منطقة سلطان بيلي بإسطنبول ، وقد تمكن بالفعل من أن يصبح أكبر مركز تسوق وأكثرها جاذبية في المنطقة. تبلغ المساحة القابلة للتأجير في مركز تسوق أطلس بارك ، والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 150 ألف متر مربع ، 52600 متر مربع.
العنوان: شارع عبد الرحمن غازي الفاتح. رقم: 67 ، 34920 سلطان بيلي / اسطنبول

مول ارينا بارك




 مول ارينا بارك
يوجد مركز تسوق ارينا بارك الذي نجح في أن يكون مركز التسوق المفضل في الجانب الأوروبي من اسطنبول. منذ عام 2011 ، عندما فتحت ارينا بارك أبوابها لزوارها ، أصبحت مكانًا لا غنى عنه لعشاق التسوق مع زيادة حركة الزوار ، وأكثر من 100 متجر ومنصة ، ومسرح سينمائي يتكون من 10 قاعات ، ومناطق ترفيه للأطفال ، ومطاعم ومقاهي.
العنوان: أتاكنت ، شارع وادي جيجكلي. رقم: 1 ، 34200 كوتشوك شكمجة / اسطنبول

مول ستارسيتي




مول ستارسيتي أوتليت 

مركز تسوق ستارسيتي أوتليت ، الذي تم إنشاؤه من خلال شراكة بوينر هولدينج ويلدز هولدينج ، هو عنوان التسوق المخفض في المنطقة مع 143 متجرًا وسينما. يوفر مركز تسوق ستارسيتي أوتليت، الذي يحتوي على علامات تجارية حصرية ومتميزة ، ضمان تسوق مخفض 365 يومًا.

اوليفيوم اوتليت سنتر مول




مول اوتليت اوليفيوم 
فتح مركز اوليفيوم اوتليت سنتر مول أبوابه للزوار في 1 أبريل 2000 وبدأ في تقديم الخدمة. مركز اوليفيوم اوتليت للتسوق ، المنفذ الأول والوحيد في اسطنبول ، يقدم المستقبل والأزياء والعلامة التجارية والجودة بأسعار منخفضة منذ افتتاحه.

هيلسايد سيتي كلوب تريو




هيلسايد سيتي كلوب تريو
تم تصميم هيلسايد سيتي كلوب تريو ليس فقط كمركز رياضي ، ولكن كمساحة معيشة تبلغ 12000 متر مربع ، 4500 متر مربع منها داخلية. تم بناؤه مع الهندسة المعمارية الحديثة حيث يتم النظر في كل التفاصيل.
العنوان:  هيلسايد سيتي كلوب تريو رقام: 85/ اتاشهير /اسطنبول

 مول جاليريا أتاكوي



جاليريا أتاكوي
لتعزيز عمر الخدمة في تركيا ، افتتح في أكتوبر 1988. يبدو أن مركز جاليريا أتاكوي للتسوق ، العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية والحصرية ، يجلب الناس للتعامل مع الجودة والتخطيط.
العنوان:  أتاكوي 1.،كينيدي كاديسي ، 34158 باكيركوي / اسطنبول

كابيتول مول




مول كابيتول 
تعمل كابيتول مول، التي فتحت أبوابها لزوارها في عام 1993 ، على زيادة جودة الخدمة وتجربة المتجر باستمرار منذ ذلك الحين. تقدم كابيتول مول، التي تحصل على نقاط كاملة من الزوار خاصة مع دور السينما ذات الطيف ، تجربة تسوق ممتعة لجميع زوار العائلة من خلال مركز الترفيه الخاص بها.
العنوان: حي ألتونيزاد. مركز تسوق الكابيتول رقم 4 ،شارع ماهر عز. رقم: 97 د: 98 ، 34662 أوسكودار / اسطنبول

مول أرموني بارك أوتليت سنتر




 أرموني بارك
يقع مركز التسوق أرموني بارك أوتليت سنتر في سيفاكوي ، اسطنبول ، وهو أكبر استثمار في المنطقة وأكثرها ربحية مع أكثر من 95 متجرًا ، و 71 ألف متر مربع من المنطقة المغلقة ومفهوم منفذ البيع. يوفرأرموني بارك أوتليت سنتر أقصى قدر من فرص التسوق لزواره بأقل كمية ممكنة ، ويفتح أبوابه للتسوق غير المحدود لزواره من خلال 95 متجرًا من العلامات التجارية المحلية والعالمية المعروفة والمشهورة.
العنوان:حي توفيق بك شارع هالقلي رقم: 130 كوتشوك شكمجة / اسطنبول

  مول زورلو 




  مول زورلو سنتر
تم افتتاح مركز  زورلو سنتر للتسوق في زنجرليكويو بين  بشيكتاش و ليفنت في وسط اسطنبول ، وتبلغ مساحة استخدامه الإجمالية 105000 متر مربع. 70.000 م 2 منها 180 متجرا. يتم استخدام المساحات المتبقية كمتنزهات وميادين ومساحات مفتوحة.

مول توريوم للتسوق




توريوم مول
يقع توريوم مول بين بيليك دوزو وأفجيلار ، أحد المراكز الصاعدة في إسطنبول الحضرية ، وهو من بين أسهل مراكز التسوق من حيث النقل نظرًا لموقعه على الطريق السريع هاراميدرا ا-5.

 مول أوليمبا باشاك شهير




مول أوليمبا باشاك شهير
يتم تطوير مركز أوليمبا باشاك شهير للتسوق ومركزأوليمبا باشاك شهير للتسوق في باشاك شهير ، إحدى المناطق المفضلة في اسطنبول ، ويعملان كمساحة اجتماعية جديدة للمعيشة.

اسطنبول اوبتيموم اوتليت مول




اسطنبول اوبتيموم اوتليت مول
تم افتتاح مركز اسطنبول أوبتيموم أوتليت للتسوق في نوفمبر 2008. من خلال إحياء مفهوم المنفذ ، فإنه يخدم ما يقرب من 9 ملايين زائر سنويًا في كاديكوي ، قلب الجانب الأناضولي.
العنوان: حي ينصحراء شارع الاستقلال. رقم: 10/4 ، 34746 أتاسيهير / اسطنبول

 مول جواهر 



 جواهر مول
اسطنبول جواهرمول ، التي فتحت أبوابها لزوارها في 15 أكتوبر 2005 ، هي واحدة من أكثر مراكز التسوق حداثة وأكثرها تفضيلاً في اسطنبول ، والتي خلفت وراءها 10 سنوات حتى اليوم.
العنوان: حي 19 مايس ، شارع بيوكدرا رقم: 22 ، 34360 شيشلي / اسطنبول

أكسيس مول




 مول أكسيس 
يقع مركز أكسيس للتسوق في منطقة كاجيثانه على الجانب الأوروبي من اسطنبول. يجذب مركز أكسيس للتسوق ، أحد أكبر استثمارات مراكز التسوق في كاتانة والمناطق المحيطة بها ، اهتمامًا كبيرًا بالفعاليات والحملات التي ينظمها. كما أن معدلات زيارة مراكز التسوق مرتفعة للغاية.
العنوان: المقر الرئيسي ، شارع سيندير. رقم: 28 كايتهانة / اسطنبول

 مول أكمركيز




 مول أكمركيز

ضع في اعتبارك مركزًا تجاريًا يتم اختياره كأفضل مركز تسوق في كل من أوروبا والعالم ، وتشير التواريخ إلى عام 1996 ، عندما تم اختبار هذا الشرف. منذ ذلك الحين ، لم يشهد أي مركز تجاري آخر هذا النجاح. مركز التسوق هذا ، الذي حصل على كلتا الجائزتين ، هو مركز تسوق أكمركيز ، الذي يستقبل ما معدله 1.5 مليون زائر شهريًا ويخدم بمتوسط ​​3.5 ساعة من الزيارات ، أعلى بكثير من المتوسط.
العنوان: الثقافة، نيسبتية  شارع رقم: 56 ، 34340 بشيكتاش / اسطنبول

ايجار سيارة مع سائق



إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب إلى المركز التجاري ، إذا قلت أنه لا يمكنك زيارة جميع مراكز التسوق! من سيحمل حقائبي؟ هل يمكنني الضياع في اسطنبول؟ إذا كنت لا تريد التفكير في كل هذه الأمور ، فانقر أدناه واستأجر سيارة مع سائق. يمكن لسائقك المحلي والإنجليزي أن يحمل حقائبك ويأخذك من المركز التجاري إلى المركز التجاري.



مول فينيتسيا



فيا بورت فينيسيا أوتليت مول
تم تصميم مركز تسوق فيا بورت فينيسيا أوتليت، الذي يعمل تحت سقف  قابضة جورسوي ، بمفهوم البندقية ، أفضل مثال للهندسة المعمارية الإيطالية. يظهر مركز تسوق فيا بورت فينيسيا أوتليت، الذي ينقل متاجر بيع العلامات التجارية المشهورة عالميًا إلى الجانب الأوروبي من اسطنبول ، على أنه "أكثر المطاعم الإيطالية أناقة في اسطنبول".

بروفيلو مول




مول بروفيلو

افتتح مركز بروفيلو للتسوق ، الواقع في مجيدية كوي ، في منطقة شيشلي في اسطنبول ، أبوابه للزوار في عام 1998.مول بروفيلو ، الذي تم افتتاحه بإعادة بناء وتجديد مصنع بروفيلو في شكل مركز تسوق ، يضم اليوم 232 متجرًا وقاعة سينما مبنية على مساحة 7 2200 متر مربع و 20 خطًا للبولينج و 16 طاولة بلياردو ، ثلاث قاعات مسرح ، موقف سيارات سعة 1300 سيارة ، نادي رياضي مع مسبح داخلي. ويتيح نادي الأطفال بام لزواره قضاء وقت طويل في مركز التسوق. إنها مركز الثقافة والحياة والتسوق في المنطقة مع قاعات المسرح ومركز الفنون و 7 دور السينما في بيئة المركز الثقافي.

 هيستوريا مول




يمتلك زوار مركز هيستوريا للتسوق ومركز لايف سنتر سقفًا زجاجيًا يسمح بدخول ضوء النهار وحوض سباحة نافورة في الطابق الأرضي ومقاهي توفر فرصًا في الهواء الطلق ؛ يوفر بيئة تسوق مشرقة وواسعة.
العنوان:  حي اسكندر باشا شارع عدنان مندريس. رقم 2 ، 34080 فاتح / اسطنبول

كاروسيل مول




كاروسيل مول
كاروسيل مول، التي فتحت أبوابها لزوارها في عام 1995 وهي مركز التسوق الرابع في اسطنبول ، لديها أكثر من 100 علامة تجارية ومنسوجات وإكسسوارات وحقائب وأحذية ومستحضرات تجميل وبولينج وسينما وأماكن لتناول الطعام مشهورة عالميًا. بالإضافة إلى المتاجر التي يمكنك من خلالها متابعة الموضة في وقت قصير ، هناك متاجر بعلامات تجارية يتم ذكرها باستمرار. تستمر في صنع اسم لنفسها من خلال منطقة تناول الطعام والمقاهي والمطاعم والأماكن التي يمكنك فيها تذوق نكهات المأكولات الرائعة ذات الشهرة العالمية.
العنوان: حي زيتونلك شارع خالد ضياء  وشاكلجيلررقام: 1

 أستوريا مول




مول أستوريا
يقع مول أستوريا في وسط اسطنبول ، في منطقة شيشلي ، منطقة مجيدية كوي. افتتح أستوريا مول أبوابه أمام زواره في عام 2008 وتم تجديده في عام 2014 من أجل تقديم خدمة أفضل وغير محدودة. تعتبر نقطة الالتقاء والتسوق في اسطنبول أستوريا نقطة تنفس للتسوق والأعمال.
العنوان:حي سنتبي شارع بيوكرا. 34394 شيشلي / اسطنبول


اسفانبول- فيالاند




فيالاند مول
الذي يتضمن مفهوم أداء مركز تسوق متكامل ومتنزه ترفيهي في العالم ، استقبل أول عالم تجزئة متكامل في تركيا ، اسفانبل ، 24 مليون زائر في عام 2015. في كل عام ، لا تزال استثماراتها الجديدة مع استمرار النمو في سفانبل، مع حصولها على أعلى الجوائز الدولية ، مصدر فخر لتركيا. جائزة نجمة يروبي 2016 في أوروبا في 800 ثمة بارك بين المرة الثانية كشفت Top 10 عن النجاح في هذا المجال الذي دخل بين بارك اسفانبل يروب في فئة  لأفضل مشروع بيع بالتجزئة متخصص في جائزة لجنة التحكيم الخاصة ، بينما فازت "تركيا" في سوبرباندس "تركيا" جائزة "أصغر علامة تجارية". كما تم منح جائزة اسفانبل لأتراكس "أفضل مراكز الترفيه الموضوعية في تركيا" وهي علامة المدينة والمشروع الاجتماعي والثقافي في أفضل الجوائز في تركيا ".
أول منتزه ترفيهي في تركيا ، أول مركز تسوق يجمع بين مراكز التسوق والمعارض ومجمع الترفيه وأسلوب الحياة فيالاند، وزوار الباب بتكلفة استثمارية 650 مليون دولار رائع 26 مايو 2013


 مول بارادايس




بارادايس مول
يخدم بارادايس مول ، الذي يتمتع ببنية حديثة على الجانب الأوروبي من اسطنبول ، من خلال دمج العلامات التجارية المتميزة التي تلبي احتياجات بيليك دوزو ومحيطها مع موقعها ومجموعة منتجاتها المتميزة.

مول مالتيبا بارك




مول مالتيبة بارك
مالتيب بارك هي واحدة من أسرع المناطق نموًا في الجانب الأناضولي من اسطنبول ، وتبلغ مساحتها 75000 متر مربع. مركز تسوق كبير به سوبر ماركت وقاعة طعام وأكثر من 100 متجر ودور سينما.
العنوان: جويزلي شارع توجاي ولو. رقم: 67 ، 34846 مالتيب / اسطنبول

مول اسطنبول سفير




مول سافير
بالإضافة إلى أطول مبنى من سكن ومركز تسوق سافير في أوروبا ، فقد تم إنشاؤه مع مكانة العديد من العلامات التجارية المحلية والأجنبية في أشهر الصيف. توجد مرافق رياضية لإدارة النخبة مثل القاعات الرياضية وملاعب الطعام وملاعب الجولف في طوابق مختلفة من مركز التسوق.
المركز التجاري الوحيد الذي يجمع بين متعة التسوق وإطلالة 360 درجة على اسطنبول في أكثر النقاط التي يمكن الوصول إليها في المدينة!

مول ستي- نيشانتشاي



 ستي مول- نيشانتشاي
يقع بين مراكز التسوق الرائدة في أوروبا مع مركز نيشانتشاي في مدينة تركيا في نيشانتشاي بتركيا ومراكز التسوق الأكثر فخامة في اسطنبول ، وهو واحد من أندر منطقة و ستي نيشانتشاي ششلي المتاحة أيضًا. مول ستي- نيشانتشاي، أحد الأماكن التي لا غنى عنها للاستهلاك الفاخر ، لديه أيضًا العديد من المتاجر في جميع أنحاء العالم مثل جاب و مانجو و ويكتورية  سكرت و لاكوست.
العنوان:  تشويكية ، شارع تشويكية. لا: 12 ، 34365 شيشلي / اسطنبول

مول اتاكوي بلس




مول اتاكوي بلس
مركز مول اتاكوي بلس هو مشروع مركز تسوق مفهوم V.I.P في المنطقة ، والذي فتح أبوابه للزوار في أبريل 2010. تقع في منطقة أتاكوي في منطقة باكيركوي في محافظة اسطنبول.
العنوان:   أتاكوي كونكلاري عدنان قهوجي بولفار رقم : 6

 أوتليت مول 212  اسطنبول




مول 212 أوتليت
212 مول اسطنبول أوتليت للتسوق ، مفهوم مركز التسوق الأول في تركيا هو منفذ كهربائي. ومرة أخرى ، يعد 212 مركز تسوق اسطنبول باور أوتليت أحد أكبر مراكز البيع في اسطنبول. يوجد اليوم أكثر من 100 متجر ومطعم ومقهى وهايبر ماركت كارفور ودور سينما في مركز التسوق المفضل لدى العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية. 212 مركز تسوق هو أيضًا مركز جذب لقربه من مطار أتاتورك في إسطنبول.
العنوان:محمود بيه ، شارع تاشوجاخي رقم: 5  باججلار /اسطنبول

ترامب مول




ترامب مول
يعتبر مركز ترامب للتسوق ، وهو استثمار لمجموعة دوغان ، إحدى الشركات الرائدة في بلدنا ، من بين الخيارات ذات الأولوية لسكان إسطنبول من خلال زيادة عدد الزوار يومًا بعد يوم من خلال الأنشطة التي يقوم بها بالإضافة إلى التسوق.

 مودوكو موقع متاجر للأثاث




أثاث مودوكو
تأسست في عام 1969 ، تعاونية نجارة الأثاث ، قريباًموقع متاجر مودوكو للأثاث ، تعمل كقائد لقطاع الأثاث في بلدنا.

مول مرمرة فوروم 




مول مرمرة فوروم للتسوق
يجذب مركز مرمرة فوروم للتسوق الانتباه بعلاماته التجارية الغنية ، وقربه من وسط المدينة ، والبنية المعمارية وسهولة الوصول.
مركز مرمرة فوروم للتسوق. حي العثمانية شارع شوبان ششما رقم :3 باكيركوي/ اسطنبول

مركز تسوق فورم اسطنبول



مركز تسوق فورم اسطنبول
يخدم في اسطنبول بيرم باشا كأكبر مركز تسوق ومعيشة في أوروبا ، ويضم مركز فورم اسطنبول للتسوق مساحة بناء إجمالية تبلغ 495000 شخص. بالإضافة إلى كونه سمة من سمات 292 علامة تجارية وطنية وعالمية لديها أكبر مركز تسوق في أوروبا ، ينتشر مركز  فورم اسطنبول للتسوق على مساحة 176.380 متر مربع.
العنوان: كوكاتيب،  شارع باشا، 34045 بيرم باشا  / اسطنبول

مول كاباسيتي




مول كاباسيتي
عندما تفكر في الذهاب إلى السينما ، فكر في مركز تسوق يمكنه دائمًا أن يقدم لك بديلًا للسينما مع مركز تسوق كبير وواسع وعالي السقف ، وموقف سيارات يتسع لما لا يقل عن 2500 مركبة و 9 مسارح. مركز تسوق يجذب الانتباه بهندسته المعمارية وسيضيف أناقة إلى أناقتك بمتاجره. ينتظرك مركز مول كاباسيتي المريح والواسع والمشرق الذي تتوق إليه.
العنوان: شارع فيشخانه .رقام: 7 باكيركوي


مول أكوا فلوريا




مول أكوا فلوريا للتسوق
أكوا فلوريا ليس مركزًا للتسوق فحسب ، بل هو أيضًا مركزًا للمعيشة. تم تقييم مشروع مول أكوا فلوريا للتسوق ، الذي فتح أبوابه للزوار في عام 2012 ، كل عام منذ ذلك الحين.
العنوان: شنليككوي، يشلكوي  شارع هالكالي. 93-93 / 1 ، 34153 باكيركوي / اسطنبول

مول اجرلوفت




مول اجرلوفت
يقع مول اجرلوفت في موقع جيد جدًا خاصة لأولئك الذين يعيشون في منطقة Kavacık. لأولئك الذين سئموا من الاستمتاع ... هناك نكهات لذيذة تروق للجميع وكذلك أولئك الذين يريدون أخذ قسط من الراحة بين المرح.
العنوان: حي أجارلار شنكايا رقم: 2 بيكوز /اسطنبول

سيارة مع سائق




إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب إلى المركز التجاري ، إذا قلت أنه لا يمكنك زيارة جميع مراكز التسوق! من سيحمل حقائبي؟ هل يمكنني الضياع في اسطنبول؟ إذا كنت لا تريد التفكير في كل هذه الأمور ، فانقر أدناه واستأجر سيارة مع سائق. يمكن لسائقك المحلي والإنجليزي أن يحمل حقائبك ويأخذك من المركز التجاري إلى المركز التجاري

فيا بورت مارينا أوتليت مول



فيابورت آسيا

نظرًا لأن فيا بورت مارينا أوتليت مول أكمل النصف الأول من عام 2015 ، فقد افتتح مقره في مايو. تم استثمار 1 مليار ليرة تركية ووضعها في الخدمة لتقييمك.

مول أوزديليك بارك اسطنبول


مول أوزديليك بارك اسطنبول

تم وضع مركز التسوق مول أوزديليك بارك، الواقع في مركز أوزديليك ، الذي تم التخطيط له في عام 2005 ، في الخدمة في ليفنت ، اسطنبول كمنظمة أوزديليك. يعد مركز التسوق مول أوزديليك بارك، بسعة 170 متجرًا ، أحد أكبر استثمارات مراكز التسوق في المنطقة. شهد مول أوزديليك بارك ، الذي يحتوي على العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية القيمة والشهيرة ، زيادة كبيرة في عدد الزوار منذ افتتاحه.

 مول مسكو للمفروشات




ماسكو
تأسست مدينة ماسكو للأثاث في 9 مارس 1984 ، وهي مدينة ماسكو للأثاث ، وتقع في المنطقة الصناعية المنظمة في إكيتيلي ، ويسهل الوصول إليها ، بجوار طريق أتاتورك أوليمبيك بارك ، وأكشاك رسوم المرور ا-6 ، وتتكون من 778 متجرًا.

 فلاي إن مول




مركز تسوق فلاي إن
فتح مركز تسوق فلاي إن أبوابه للزوار في 21 ديسمبر 2003 كأول مركز تسوق بهندسة معمارية بانورامية في بلدنا وفي فلوريا.
مول داخلي مسقوف بالزجاج متعدد الطوابق مع متاجر ومطاعم.
العنوان: شنلككوي هارمان سوكاك رقم: 48 ، 34153 باكيركوي / اسطنبول

برانديوم مول




برانديوم مول
افتتح مركز التسوق برانديوم في كوتشوكباكالكوي في أتاشهير ، المنطقة المشرقة في اسطنبول ، وهو أحد أهم وأكبر الاستثمارات في المنطقة. يجذب مركز برانديوم للتسوق انتباه سكان المنطقة والزوار من المقاطعات المجاورة مع أكثر من 70 متجرًا ، وقاعة السينما تحت إدارة السينما ، وملعب باند بلاي وملعب جوكرلند.
العنوان:  حي كشوك بقالكوي -شارع دودولو يلو . رقام: 23-25
أتاسهير / اسطنبول

مول أكاسيا




مول أكاسيا للتسوق
افتتح مركز أكاسيا للتسوق أبوابه للزوار في 6 مارس 2015 من أجل أن يصبح أكثر مراكز التسوق طموحًا في كل من الجانب الأناضولي وإسطنبول بأكملها. يبدو أنها تستحق المصطلح الطموح ، سواء مع الجوائز التي حصلت عليها منذ افتتاحها وردود الفعل الإيجابية من الزوار. افتتح مركز أكاسيا للتسوق أبوابه للزوار في 6 مارس 2015 ليصبح مركز التسوق الأكثر حزمًا في كل من الجانب الأناضولي وإسطنبول بأكملها. يبدو أنه يستحق تعبير "طموح" سواء بالجوائز التي حصل عليها أو بآراء الزائرين الإيجابية.
العنوان: اجيبادم شارع الشيشان رقم 25-أوسكودار / اسطنبول

 كويومجوكنت




كويومجوكنت مركز تسوق 
افتتح مركز  كويومجوكنت للتسوق ، المعروف باسم مركز التسوق لأولئك الذين سيتزوجون وأولئك الذين سيحصلون على الذهب ، في سبتمبر 2010 وفتح أبوابه للزوار من خلال افتتاح رائع من خلال جذب الطلبات من الزوار والزوار على حد سواء. من سيتزوج

مول ميتروبورت




مركز تسوق متروبورت
افتتح مول متروبورت، وهو مركز التسوق الأكثر شهرة وتجهيزًا في باهشالياولر، إحدى المناطق المتميزة في اسطنبول ، افتتاحًا رائعًا لزواره في 3 مارس 2008.


مول مرمرة بارك




مركز تسوق مرمرة بارك
اجتمع مرمرة بارك بزواره في 18 أكتوبر 2012. يبلغ حجم الاستثمار في مركز مرمرة بارك للتسوق 220 مليون يورو ويقع مركز التسوق على ا5 في منطقة بيليك دوزو إسنيورت.

ديبوزيت أوتليت مول




ديبوزيت أوتليت مول
ديبوزيت أوتليت مو، الذي قرأ أبوابه في اسطنبول في يناير 2008 ، ليس فقط مركزًا للحياة الاجتماعية في منطقة إيكيتيلي ومنطقة باشاك شهير ، ولكنه أيضًا مركز تسوق مربح ، فضلاً عن التنشئة الاجتماعية ، ومركز الثقافة والفنون.
العنوان: باشاك ، جييم كوب. حي صناي شارع ضياء كوكالب ، بولوار أتاتورك. لا: 25 ، 34490 
صناعة إكيتيلي  / باشاك شهير / اسطنبول

 مول أكسيس اسطنبول




 أكسيس اسطنبول مركز للتسوق
عندما تم عرض التواريخ في 18 مايو 2016 ، التقى اسطنبوليتس بمركز تسوق جديد تمامًا. تم افتتاح مركز أكسيس اسطنبول للتسوق بمشاركة كبيرة ودخل في الخدمة في أيوب ، اسطنبول. أصبح مركز أكسيس اسطنبول للتسوق بالفعل نقطة التقاء لعشاق التسوق من خلال 82 متجرًا نشطًا وأكثر من 100 متجر لفتحه ومقاهي ومطاعم ومتجر متعدد الأقسام ومفاهيم تجارة التجزئة.
العنوان: توبشولار شارع عثمان غازي . رقام: 2 أيوب سلطان / اسطنبول

مركز تسوق أكباتي




مركز تسوق أكباتي 
أكباتي مول هو مركز تسوق عملاق تم بناؤه على مساحة إجمالية قدرها 50838 متر مربع في إسنيورت - بهجة شهير ، إحدى المناطق النامية في اسطنبول. يضم مركز أكباتي للتسوق أكثر من 200 متجر ، و سينامة أكباتي مول مع 9 قاعات تم إنشاؤها بأحدث الأنظمة والمقاهي والمطاعم المناسبة لكل الأذواق والترفيه وملاعب الأطفال وموقف للسيارات 3000 مركبة.
العنوان: الشارع صناعي.  رقم : 6  اسنيورت / اسطنبول

مول واتر جاردن




مول واتر جاردن
سيبدأ مول واتر جاردن ، الذي سيكون أحد أكثر الاستثمارات قيمة في إسطنبول المتوقعة في اتاشهير ، في تقديم عرض رائع في 29 يوليو. لقد اتخذت بالفعل العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية المشهورة مكانها في المشروع ، حيث تم إجراء الاستعدادات النهائية للافتتاح بعناية فائقة.

 مول بيليكان 




بيليكان مول
عندما تظهر منطقة أفجيلار والمناطق المحيطة بها ، يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في مفهوم مختلف كمركز للتسوق والمعيشة ، حيث يمكنك تناول الغداء والعشاء ، وحاول الاحتفاظ بها في أزواج الخدمة لتلبية جميع احتياجاتك. إنه في طريقه لأن يصبح مركزًا للحياة الاجتماعية.

 مول اوف اسطنبول




مول اوف اسطنبول
أكبر مركز تسوق وترفيه ونمط حياة في تركيا مول اسطنبول ، باشاك شهير من المنطقة المتنامية يقع على تقاطعات الطريق السريع بمطار أتاتورك في اسطنبول. في مول أوف اسطنبول ، الذي دخل الخدمة في 23 مايو 2014 ، هناك 350 متجرًا وآلاف العلامات التجارية.

إعمار سكوير مول




مجمع إعمار سكوير مول
أكبر مركز تسوق في تركيا في مركز تسوق إعمار سكوير مول ، الذي صممه مشروع إعمار سكوير ، ومن المقرر افتتاحه في سبتمبر 2016. حصل مركز إعمار سكوير للتسوق ، وهو مركز تسوق متعدد الاستخدامات ، ومشروع سكني وفندق ومكتب في تشامليكا ، اسطنبول ، على العديد من الجوائز. بينما يستمر بنائه. إعمار سكوير مول في 2012-2013 جوائز العقارات الدولية "أفضل مشروع معماري مختلط في العالم" وفي 2012-2013 جوائز العقارات الأوروبية "أفضل مشروع تصميم مشروع مختلط" وفي 2013-2014 "أفضل مشروع معماري مختلط" جوائز العقارات الأوروبية. إنه مشروع يستحق العديد من الجوائز رفيعة المستوى مثل "المساحة الداخلية" و "أفضل تصميم لمنزل داخلي" و "أفضل مشروع معماري للشقق السكنية الشاهقة".
العنوان:   أنالان شارع ليبادية. رقم: 88 ، 34700 أوسكودار / اسطنبول

مول أتاشهير بالاديوم




مول أتاشهير بالاديوم
يعد مركز أتاشهير بالاديوم للتسوق استثمارًا ضخمًا يتكون من 190 متجرًا ودور سينما ومقاهي ومطاعم ومناطق ترفيهية. تم افتتاح مول أتاشهير بالاديوم في عام 2008 في أتاشهير، المنطقة المشرقة من الجانب الأناضولي من اسطنبول ، وقد جذب المزيد والمزيد من الزوار منذ ذلك اليوم. يوجد 190 متجرًا في مركز تسوق أتاشهير بالاديوم ، والذي يتكون من مركز تسوق بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 40 ألف متر مربع وبرج سكني مكون من 32 طابقًا.
العنوان: بربروسا  شارع ال هالك. رقم: 8 د: ب ، 34746 أتاسهير / اسطنبول


 ايربورت أوتليت مول




مول أوتليت المطار
فكر في مركز تسوق ، لذا فإن موضوعه هو الطيران. هنا ، افتتح  ايربورت أوتليت مول أبوابه للزوار في 28 مايو 2008 كأول مركز تسوق في اسطنبول وهو الوحيد الذي يتسم بطابع الطيران. يلفت  ايربورت أوتليت مول الانتباه بهيكله المعماري الذي يجمع بين التسوق والمتعة. ايربورت أوتليت مول هو مركز تسوق يجذب الانتباه بتصميمه المعماري الفسيح والحديث الذي يستحضر المطار وأبراج التحكم.
العنوان: طريق لندن فالتي ا-5 السريع ، باكيركوي / اسطنبول


Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

ANCIENT CITIES İN TURKEY

Turkey's Best Shopping Websites